الكشف عن اكبر كروت الذاكرة سعة فى العالم

كشفت شركة “سان ديسك” احد اكبر الشركات المصنعة لكروت الذاكرة فى العالم عن احدث منتجاتها وهو اكبر كروت الذاكرة سعة حتى الآن وبسعة 512 جيجا بايت.

يمثل الموديل الجديد “Extreme PRO SDXC UHS-I” حوالي الف ضعف من كارت الذاكرة الذي انتجته الشركة فى عام 2003 بسعة 512 ميجا بايت , وتم تصميم هذا الكارت ليقوم بتلبية طلبات محترفي تصوير الفيديو من فئة “4K” عالي الدقة او التصوير الفوتوغرافي عالي الدقة التي لم تنفك عن طلب المذيد من المساحة فى الآونة الأخيرة.

سرعة الكتابة على هذا الكارت 90 ميجا بايت فى الثانية وسرعة النقل تصل الى 95 ميجا بايت فى الثانية , وتقول الشركة ان هذا الكارت مقاوم لدرجات الحرارة العالية والصدمات والمياة واشعة اكس, وقدمت معه ضمان مدى الحياة ويقدر سعر الكارت عند طرحه فى السوق بحوالي $800 دولار اميريكي.

وقال ” دانيال باهال ” مدير تسويق المنتجات فى شركة ” سان ديسك ” : تقنية التصوير “4K” هي احد الاسباب التي جعلتنا نقوم بإنتاج كارت ذاكرة يلبي احتياجات هذه التكنولوجيا ويقدم حلول جديدة قادرة على تحمل الزيادة الكبيرة فى حجم الملفات فى الآونة الأخيرة والذي سيمكن المحترفين من تخزين ملفات اكثر على كارت واحد بدلا من حمل اكثر من كارت للذاكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *